منتدى الزمالكويه اخبار تشجيع وترفيه

اهلا وسهلا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فى موقع الزمالك ردا على اقاويل الجرائد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 139
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: فى موقع الزمالك ردا على اقاويل الجرائد   السبت أكتوبر 04, 2008 4:41 pm

مئات الرسائل أنهالت علينا في الموقع الرسمي لنادي الزمالك مطالبة بضرورة أتخاذ موقف حاسم وحازم تجاه بعض البرامج في القنوات الفضائية والصحف التي أعتادت التهكم على الزمالك وأدارته ولاعبيه بصورة شبه مستمرة .
وتساءلت عن التصرف الذي من الممكن أن تفعله حيال الأساءات المتكررة في حق ناديها وأنا بدوري أقول أن جماهير الزمالك تستطيع أن تفعل الكثير وهناك وسائل عديدة للرد على تلك الأساءات ومنها :
أولا : مقاطعة تلك البرامج والصحف مقاطعة تامة والأمتناع عن مشاهدتها تحت أي ظرف من الظروف ولو كانت صحف يتم الأمتناع عن شرائها وهذا التصرف سينعكس سلبا على تلك البرامج أو القنوات لأنها تعتمد في المقام الأول على نسبة المشاهدة والأعلانات الواردة اليهاورسائل التليفون المحمول والأتصالات الهاتفية طبقا لعدد مشاهديها وبالتالي فأن مقاطعة شريحة كبيرة لتلك القنوات سيتسبب في حدوث خسائر فادحة فضلا عن تراجع أهميتها على الساحة الأعلاميةالرياضية .
أما بالنسبة للصحف فالتراجع عن شرائها سيؤثر حتما على أرقام التوزيع وبالتالي حجم الأعلانات الموجودة بالصحيفة وسيحدث تراجعا ملحوظا بها .
ثانيا : قرار المقاطعة لا يكون قرارا فرديا بل يكون من خلال روابط مشجعي الزمالك المختلفة في جميع محافظات مصر والبلاد العربية وكذلك لكل زوار الموقع كرد فعل أيجابي لما يحدث من أساءات متكررة تجاه الزمالك وجماهيره ولاعبيه وأدارته .
ثالثا : الأتصال بالمسئولين عن تلك القنوات والصحف وأرسال خطابات أو بريد ألكتروني تعبر عن موقف جماهير الزمالك وغضبها مما يحدث بخروج بعض الأشخاص عن النص وعن الحياد الأعلامي والقواعد والروح الرياضية المتعارف عليها .
وأتصور أن هذه الأجراءات ستكون أبلغ رد من جماهير الزمالك في سائر محافظات مصر وروابط المشجعين لوقف حملة الأساءات التي تكررت بصورة ملحوظة في الأونة الأخيرة ضد نادي الزمالك وجماهيره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek-fans.yoo7.com
7amdy
احسن عضو
احسن عضو


ذكر
عدد الرسائل : 34
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فى موقع الزمالك ردا على اقاويل الجرائد   السبت أكتوبر 04, 2008 5:55 pm

ايه هى اسماء البرامج والصحف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فى موقع الزمالك ردا على اقاويل الجرائد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزمالكويه اخبار تشجيع وترفيه :: أخبار الزمالكاويه-
انتقل الى: